بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالدحيل

فرجاني ساسي: أتمنى أن أعود للزمالك يوماً ما

أكد فرجاني ساسي، لاعب وسط الدحيل القطري، على أمنيته بالعودة لصفوف الزمالك يومًا ما، وذلك بعدما رحل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وكان ساسي “30” عامًا قد انضم إلى صفوف الزمالك، قادمًا من نادي النصر السعودي، في صيف 2018، حيث يعد الدولي التونسي من أنجح الأجانب الذين لعبوا بصفوف الفارس الأبيض.

فرجاني ساسي يتحدث

وقال ساسي في تصريحات صحفية لموقع “وين وين”: “عندما تلعب بشكل جيد في الدوري المصري فإن الناس تحبك وتتمنى أن تعود من جديد بعد الرحيل، جماهير الزمالك تعشق اللاعبين وتحب اللاعب الفنان، أنا أيضا لدي حب خاص لجماهير الزمالك”.

وتابع: “أتمنى أن أعود للزمالك يومًا ما، لكن عقدي مع الدحيل يمنع ذلك في الوقت الحالي، الزمالك مثل بيتي، وأشعر أنني تربيت في هذا النادي رغم أنني لم ألعب سوى سنوات قليلة بألوان الفريق”.


وأضاف: “أمير مرتضى تواصل معي بسبب الشكوى ولكن الأمر سينتهي قريبًا بشكل ودي، الزمالك بيتي ولديه فضل كبير علي، وإن شاء الله أرجع للزمالك مرة أخرى”.

يذكر أن فرجاني ساسي توج مع الزمالك ببطولة الدوري الممتاز 2020-2021، بالإضافة إلى السوبر المصري السعودي، ولقب الكونفدرالية الأفريقية 2019، وأخيرًا لقب سوبر مصري وسوبر أفريقي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى