بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

غيابات ضخمة بصفوف برشلونة قبل مواجهة أونيونيستاس بكأس إسبانيا الخميس

كشفت تقارير، عن غيابات مؤثرة في صفوف برشلونة خلال المواجهة المنتظرة له في كأس إسبانيا.

ويواجه برشلونة، غيابات متعددة قبل المواجهة المرتقبة أمام أونيونيستاس في كأس ملك إسبانيا، وذلك عقب هزيمة كارثية امام ريال مدريد في السوبر الإسباني.

مواجهة حاسمة

وينتظر برشلونة مواجهة حاسمة، أمام أونيونيستاس ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إسبانيا. حيث يلتقي الفريقين غدٍ الخميس 18 يناير الجاري على ملعب الملكة صوفيا.

غيابات بالجملة

وفي تقرير لها، قالت “سبورت” الكتالونية أن برشلونة خاض تدريباته الجماعية أمس الثلاثاء، استعدادا لمباراة كأس إسبانيا، وسط غياب اللاعبين الأساسيين في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، عدا جوليس كوندي، والذي تدرب منفرداً على أرض الملعب، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات تأهيلية للمباراة.


صفوف برشلونة

وشهدت تدريبات برشلونة، غياب جواو كانسيلو، الذي غاب أيضاً عن المشاركة في مباراة ريال مدريد، يوم الأحد الماضي، وسيستمر غيابه في لقاء الكأس المقبل بحسب سبورت.

ومن الغيابات المؤثرة في صفوف برشلونة، خلال مباراة الغد العديد من الغيابات المؤثرة، خلال مواجهة أونيونيستاس تير شتيجن، جافي، إينيجو مارتينيز، واللاعب جواو كانسيلو، رافينيا وماركوس ألونسو بسبب الإصابات المختلفة. علاوة على غياب رونالد أراوخو للإيقاف بعد طرده في نهائي السوبر أمام ريال مدريد، ولامين يامال كذلك.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى