بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

غضب داخل باريس سان جيرمان بخصوص ميسي وهذا مصير عقد التجديد

تأزمت العلاقة بين النجم الأرجنتيني، ليونيل ميس وجماهير باريس سان جيرمان، وإدارته خلال الساعات الأخيرة. وعقب صافرات الاستهجان ضد ميسي في مباراة ستاد رين، بسبب عدم تجديد عقده مع النادي.

باريس سان جيرمان

قالت تقارير، إن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، أعادت تفكيرها بشأن إمكانية تجديد تعاقد ميسي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وتزامن ذلك، مع حالة الغضب الجماهيرى من ميسي، والذى ظهر جليًّا  خلال مواجهة ستاد رين بالدوري الفرنسي.

هزيمة باريس

وكان قد سقط باريس سان جيرمان، في فخ خسارة مدوية، على يد استاد رين، 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما، فى الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء. واحتدت الجماهير على ميسي واطلقت صافرات الانذار ضده.


صافرات الاستهجان

وتلقى الأسطورة الارجنتينية، ليونيل ميسي صيحات استهجان من أصحاب الأرض قبل المباراة على ملعب “حديقة الأمراء”، وعبّر مشجعو سان جيرمان عن استيائهم قبل انطلاق المباراة، عندما تم تقديمه في اللقاء للمباراة، وقيل ان ذلك بسب عدم تجديد العقد وبعضها الاخر بسبب تراجع مستواه.

عقد ميسي

وقالت شبكة “gffn”  الفرنسية الشهيرة، أن ميسي توجَّه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة عقب اللقاء، بينما توجه  مبابي، وعدد من زملائه لتحية الجماهير فى المدرجات قبل مغادرة ملعب المباراة.

ومن المرتقب، أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، ويسيطر الغموض حول قراره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الدوري الفرنسي، تما فيما تتردد أنباء عن وجود عروض قوية له في الدوري السعودي والدوري الأمريكي.

ولعب ميسي 23 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، مع باريس سان جيرمان، سجّل خلالها 13 هدفًا وصنع مثلها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى