بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

عمرو السولية: هدف الأهلي الوصول للمباراة النهائية

قال عمرو السولية لاعب النادي الأهلي إن الفريق يرغب في بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل إسعاد جماهير النادي التي من المتوقع أن تحضر بقوة مبارياته في السعودية.
وأوضح السولية: المشاركة في كأس العالم للأندية إضافة كبيرة لتاريخ أي لاعب وكذلك وجود النادي الأهلي في البطولة بجوار أفضل الأندية بالعالم أمر عظيم للغاية.
وأضاف لاعب الأهلي: بالتأكيد الفريق قادر على تحقيق إنجاز جديد ومركز متقدم وطموحنا الوصول إلى المباراة النهائية بعدما سبق أن حققنا الميدالية البرونزية في بطولات سابقة.
وأشاد السولية بتطور الدوري السعودي الذي جلب أسماء رنانة في كرة القدم العالمية.
وأضاف: هناك تطور واضح في الكرة السعودية، وأصبح الدوري السعودي من أقوى الدوريات ومؤخراً نجحوا في استضافة البطولات الكبرى مثل كأس العالم للأندية 2023 وكأس العالم 2034 وأتمنى أن يكون لنا حظوظ كبيرة بالوصول للنهائي في مونديال الأندية.
وتقام مباريات البطولة على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية وستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة بمشاركة سبعة أندية هي الاتحاد وأوكلاند والأهلي وليون المكسيكي وأوراوا رد دياموندز بطل آسيا وفلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ومانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى