بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريدوري السوبر الإفريقي

منهم السولية ومحمود متولي .. موقف خماسي الأهلي المصاب من مواجهة سيمبا

كشفت تقارير إعلامية، عدم وجود تطور في أوضاع مصابي الأهلي قبل المواجهات القادمة، حيث سيواصل خماسي الأهلي المصاب عمرو السولية، ومحمود متولي وصلاح محسن وكريم نيدفيد وكريم فؤاد، الغياب عن مباراة الأهلي  وسيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري، وذلك في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في أول مواسمها، وذلك بسبب عدم الجاهزية الفنية للبعض منهم، وعدم انتهاء برنامج التأهيل للبعض الآخر. بحسب التقارير.

غياب المصابين

وذكرت تقارير، إنه رغم اقتراب الرباعي السولية ومحمود متولي ونيدفيد وصلاح من إنهاء البرنامج التأهيلي الخاص بهم، إلا أن فرص لحاق أيا منهم بمباراة سيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي المقبلة صعبة، في ظل عدم جاهزية الرباعي للمباريات بعد ورفض كولر اشراكهم قل تعافيهم تماما.

الأهلي وسيمبا

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي سيمبا التنزاني في دار السلام 20 أكتوبر الجاري، وذلك فى ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، في حين ستنطلق مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني 24 أكتوبر فى القاهرة.

جدير بالذكر، إنه حال تخطي الأهلي، عقبة سيمبا التنزاني، فإنه سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو فى دور نصف النهائي من السوبر الإفريقي. بينما سيكون النصف النهائي الآخر، بين الفائز من مباراة الوداد وأنيميا، ولقاء الترجي ومازيمبي، وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى