بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونز

ضربة جديدة فوق رأس كلوب.. انتهاء موسم لاعب مهم بسبب الإصابة

بعد ساعات قليلة من خروج ليفربول، من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، بعد هزيمته في اياب دور الـ16، بنتيجة 1-0، أعلن النادي انتهاء موسم بايشيتش مع ليفربول بسبب الإصابة.

انتهاء موسم

وكان قد نشر ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، التغريدة الخاصة باللاعب الإسباني، ستيفان بايشيتش والذي أعلن عبر إنستجرام غيابه لنهاية الموسم  بسبب لإصابة. وهى ضرة جديدة للمدير الفني يورجن كلوب.

ستيفان بايشيتش

وقال الإسباني الشاب، ستيفان بايشيتش، على حساباته، “إنه لأمر محزن أن أقول وداعًا لهذا الموسم الرائع بالنسبة لي، لكن هذا جزء من كرة القدم وفق تعبيره.

وتابع :”أود أيضًا أن أقول شكراً لكم على كل الدعم خلال الموسم وأؤكد لكم أنني سأبذل قصارى جهدي للعودة أقوى من أي وقت مضى وفق رسالته.


خسارة ليفربول

وكان قد خسر ليفربول امام ريال مدريد في مباراة الااب في دور الـ16 0-1، ليخرج من دوري الابطال، 0 في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، على استاد “سانتياجو برنابيو”.

وأقيمت مباراة ريال مدريد وليفربول على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. وأكد فيها الملكي سطوته.

سخر المدير الفني لفريق ريال مدريد، من ليفرول بعد هزيمتهم للمباراة الثانية في مباراة العودة في دور الـ16 بدوي أبطال أوروبا. مطالبا بتشغيل أغنية ليفربول لهم!

فوز ريال مدريد

ونجح فريق ريال مدريد في تجاوز ضيفه ليفربول بنتيجة 1/0 ضمن منافسات الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة.


لن تسير وحدك أبدا

وفي تصريحات بعد المباراة، وبشأن تشغيل أغنية ليفربول “لن تسير وحدك أبدا” في ملعب سنتياجو برنابيو عقب المباراة. قال أنشيلوتي:””ليفربول كرم أسطورة ريال مدريد الراحل أمانسيو أمارو في مباراة الذهاب وهذه لفتة عادلة من نادينا تجاههم!

وواصل المدير الفني لفريق ريال مدريد، لعبنا المباراة التي أردنا لعبها والمباراة التي كنا نرغب بتحقيق المطلوب منها، مردفا: كان من الصعب عليهم الضغط مع تواجد كروس ومودريتش، إنهم لا يخافون ولكن كنا أقوياء ضدهم”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى