بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزدوري أبطال أفريقيا

سيد معوض يحذر من تداعيات خسارة الأهلي فرصة الصعود أمام الهلال

وسط ترقب غير مسبوق للمباراة الحاسمة القادمة لكل من الأهلي والهلال السوداني، قال  سيد معوض مدرب الأهلي السابق، إن مباراة المارد الأحمر، أمام الهلال السوداني حاسمة، ويجب إعادة حسابات بعض اللاعبين بعد نهاية الموسم الجاري.

الأهلي والهلال

ومن المرتقب، أن يلتقي الأهلي والهلال السوداني في مباراة مصيرية، على استاد القاهرة، وذلك لحسم وتحديد المتأهل الثاني عن المجموعة الثانية إلى دور ربع النهائي، من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حاسمة

وفي تصريحات تلفزيونية ، قال سيد معوض:”مباراة الأهلي أمام الهلال ستكون حاسمة في مشوار صعود الأحمر، ويجب بعد التأهل. كما يجب أن يكون هناك تقييم كامل بعد نهاية الموسم، وأيضًا إعادة حسابات بعض اللاعبين، وتكوين جيل جديد”.

الجماهير الأهلاوية

واصل سيد معوض، لو ضاعت فرصة التأهل من الأهلي أمام الهلال السوداني في القاهرة، سيكون هناك رد فعل قوي جدًا من الجماهير الأهلاوية”. مردفا:”مباراة الهلال هي الأهم بالنسبة للأهلي هذا الموسم، والقلق من المباراة سيكون بسبب حالة لاعبي الأهلي، وليس بسبب المنافس، بحسب تعبيره.


ومن ناحية ثانية، وبخصوص الزمالك، قال سيد معوض:”أخبار الزمالك بشأن رحيل فيريرا أو أسامة نبيه أصبحت متكررة، والأفضل في الوقت الحالي هو حدوث تغيير شامل في الجهاز الفني، خاصة بعد عدة الإخفاقات التي شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة”.

وفي تقرير موسع لها، قالت صحيفة “سودانا فوق” السودانية، إن الهلال السوداني، اتخذ قرارا رسميا يخص الاستعداد لمواجهة الأهلي المصري في القاهرة، ضمن منافسات الجولة اختامية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

مجلس الادارة

ووفق الصحيفة، فقد أعلن هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني ، إن مجلس الإدارة بالكامل سيسافر إلى القاهرة لمساندة الفريق خلال المباراة المرتقبة امام الاهلي.

وتابع السوباط: “سنظل في مجلس الإدارة داعمين ومساندين لفريق الكرة، ونعلن مبكرًا تواجد مجلس الإدارة بكامل أعضائه، مع البعثة في القاهرة، في ملحمة الصمود والصعود بإذن الله”.، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى