بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزمباريات أخرى

سيد عبدالحفيظ: بيراميدز لا يجد هوية بطل وأخاف على الأهلي

أعرب مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، عن قلقه على الأهلي خلال مباريات السوبر المصري، التي تنطلق اليوم وذلك بسبب ارهاق اللاعبين.

سيد عبد الحفيظ

وأوضح سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، إن توقيت بطولة السوبر المصري، صعب جدًا على الأهلي، بعد خوضه مباراة في كأس العالم للأندية الجمعة الماضي.

وأضاف حول لقاء سيراميكا اليوم:”الأحمر بالتاريخ والدوافع هو الأقرب للبطولة، ولكن التوقيت صعب على الفريق”. مردفا:”أخشى على لاعبي الفريق من الإرهاق، كل الفرق تريد الفوز بالبطولة، لذا سنجد منافسة شرسة”، بحسب وصفه.

بيراميدز

وبخصوص عدم تتويج بيراميدز ببطولة حتى الان رد سيد عبد الحفيظ: “بيراميدز عنده لاعيبة كويسة ومتميزة جدًا، لكن مش لاقي هوية بطل، مش عارف يوجد هوية بطل. مضيفا: “لا يضع قدمه على سلم البطولات”.


هوية بطل

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات حادة حول منافس الأهلي الرئيسي في هذه البطولة بالقول :”بيراميدز ما زال يبحث عن هوية فريق بطل، باتشيكو مدرب واقعي على عكس جونياس تمامًا،  ولكن حظ باتشيكو سيء، فقد وصل 3 نهائيات أمام الأهلي وخسرهم، وهم نهائي القرن أمام الزمالك، ونهائي الكأس ونهائي السوبر، كلهم أمام الأهلي المتمرس في لعب النهائيات”، وفق وصفه.

الأهلي وسيراميكا

ويذكر أن، الأهلي، يلتقي نظيره سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت  القاهرة، وذلك على ملعب محمد بن زايد، بينما يلتقي بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى