بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

سيد عبد الحفيظ يحذر من جنش قبل مواجهة فيوتشر

أشاد مدير الكرة السابق، سيد عبد الحفيظ بلاعب الأهلي الجديد إمام عاشور. قائلا: إنه مثل شخصية الأهلي خلال مباراة سيراميكا.

عبد الحفيظ

وقال عبد الحفيظ تعليقا على مباراة النهائي اليوم بين كل من الأهلي وفيوتشر، إن شخصية الأهلي ظهرت في الانطلاقة الأخيرة لإمام عاشور خلال واجهة سيراميكا. وتابع: لاعب خاض كل مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية في فترة زمنية قليلة جدًا، ثم يقوم يعمل انطلاقة قوية في الدقيقة 94 بهذا الشكل وهذا الإصرار”. مردفا:”ما فعله يظهر النادي الأهلي والهدف الذي يسعى له وتحقيق الفوز.

شخصية الأهلي

وواصل لاعب الأهلي السابق ومدير الكرة الشهير بالنادي، بالقول:”لا قدر الله في حال وصل الأهلي لركلات الجزاء غدًا أمام فيوتشر، لا يجب أن يلعب في المرمى الأيمن لأن جنش “قاري عليه”، بحسب قوله،  ولفت أن كأس السوبر 2016 الأهلي لعب مع الزمالك في نفس المرمى وكان جنش هو الحارس وكان متألقا وفق قوله.

نهائي السوبر المصري

ومن المنتظر أن، يلتقي الأهلي فيوتشر في نهائي  السوبر المصري، للأندية الأبطال في شكلها الجديد، والتي تحتضنها الإمارات في النسخة الحالية.


ويشارك في السوبر المصري للأندية الأبطال في نسخته الـ25، 4 فرق لأول مرة بهذا النظام، وهم الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي

وكان قد نجح الأهلي في الوصول إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في الوقت القاتل للمباراة.

ويطمح الأهلي في الحفاظ على لقب كأس السوبر واقتناصه للمرة الـ 14 في تاريخه، بينما فيوتشر، يسعى لتحقيق البطولة الثانية في تاريخه، بعد الفوز ببطولة كأس رابطة الأندية الموسم قبل الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى