بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

سيد عبد الحفيظ: الأمور في الأهلي ليست سوداء وهناك جرس إنذار

علق مدير الكرة السابق في النادي الأهلي،  سيد عبد الحفيط على الانتقادات التي تطال الاهلي بعد الخسارة في مباراة الزمالك بنتيجة 2-1 قائلا” الامور ليست سوداء في القلعة الحمراء.

سيد عبد الحفيظ

وأوضح سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، “لقاء القمة هي مباراة في الدوري، الأهلي أنهى ثلث مبارياته في الدوري، ولكن هذه كرة القدم وتقييمي للموقف الأمور ليست سوداء، وفق قوله.

وواصل سيد عبد الحفيظ، الأهلي على أعتاب حدث تاريخي مهم جدًا، ةفالزمالك مباراة وانتهت، لكن الأهلي مقبل على حدث تاريخي بطولة من أربعة مباريات، بحسب قوله، فمن المهم أن تصل لنهائي إفريقيا لخامس مرة على التوالي، وفق قوله.

كولر

وبخصوص تشكيل مباراة القمة، رد عبد الحفيظ تفاجأت بتشكيل كولر في مباراة القمة،  لكن في المجمل كولر حقق إنجازات كبيرة جدًا مع الأهلي،  وأن كانت حساباته بالأمس أمام الزمالك ليست مثل كل مباراة”.


الأهلي

واختتم، الأمور ليست سوداء في الأهلي، بعدما حقق السوبر وكأس مصر وبرونزية كأس العالم، كما ان وضعك في الدوري إذا فزت بالمباريات المؤجلة، ستكون متصدر الدوري بفارق 4 نقاط، وفق قوله. كما وصل الاهلي للدور قبل نهائي أبطال إفريقيا. مشددا: لكن هناك  هذا جرس انذار وهى الأهداف التي تدخل مرمى الفريق خلال آخر 10 دقائق”، بحسب قوله.

وبخصوص اخفاء الكرات، رد سيد عبد الحفيظ:” تصرف صغير جدًا في مباراة كبيرة، وأسوأ لقطة في اللقاء أمس”، وفق قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى