بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزباريس سان جيرمان

ريال مدريد لـ مبابي: شرط وحيد أمامك لإتمام صفقتك وإلا تجاوزها نهائيا

وسط ضجّة كبيرة، حول مدى جدية المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، في الارتباط بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة. قالت تقارير فرنسية، إن الملكي، وضع شرطا للمهاجم مبابي من أجل حسم الصفقة.

شرط ريال مدريد

وبحسب تقارير فرنسية، أبلغ ريال مدريد لاعب باريس سان جيران مبابي، بشرطه من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في ظل رغبة ريال مدريد في تدعيم صفوفه بصفقة مبابي رسميا.

توقيع رسمي

وأوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة في تقرير لها،  إن باريس سان جيرمان الفرنسي، طلب من مبابي لاعب باريس سان جيرمان، التوقيع مع النادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل بشكل رسمي، وذلك من أجل ضمه مع نهاية الموسم المقبل، بحسب المصادر.

تعاقدات قوية

ويرغب ريال مدريد في إبرام تعاقدات قوية، بعد إعلان النادي رحيل أكثر من لاعب مهم عن صفوفه خلال الاسعات الماضية، وعلى رأسهم كريم بنزيما، إضافة إلى ماركو أسينسيو، الذي بات قريبا للغاية من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إتمام كافة التفاصيل المالية والتعاقدية للصفقة.


حسابات النادي

وشددت ليكيب في تقريرها، أن ريال مدريد أبلغ مبابي نجم باريس سان جيرمان، بأنه في حالة عدم موافقته على هذا الأمر، وهو التوقيع خلال الميركاتو الشتوي المقبل، فإنه سيكون خارج حسابات النادي نهائيا، ولن يتم التفاوض معه من جديد بصورة نهائية خلال الفترة المقبلة، بحسب التقرير.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى