بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

رونالدو يتألق مجدداً ويقتنص جائزة أفضل هدف بالدوري السعودي

يواصل الأسطورة البرتغالية، رونالدو تألقه في الدوري السعودي، بعد الانتقال إليه خلال الميركاتو الشتوي واللعب في صفوف النصر السعودي.

رونالدو

وحصل النجم البرتغالي رونالدو، لاعب النصر على جائزة أفضل هدف في الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

هدف رونالدو

وأعلنت الصفحة الرسمية للدوري السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هدف الأسطورة البرتغالية رونالدو، أمام أبها هو الأفضل في الجولة الماضية.

وسجل النجم رونالدو، هدفًا رائعًا في مباراة النصر وأبها، أدرك به التعادل للعالمي بعد أن كان متأخرًا بنتيجة 1-0، ليقود فريقه لتحقيق فوز ثمين والفوز بـ 3 نقاط جديدة في مشواره ببطولة الدوري السعودي، وسط احتدام المنافسة مع فريق الاتحاد السعودي.


النصر وأبها

وحقق النصر السعودي، الفوز على نظيره فريق أبها، بعد أن نجح في تحول تأخره بهدف إلى الانتصار بنتيجة 2-1 بهدفين سجلهما رونالدو وتاليسكا، نجمي العالمي.

وانتقل رونالدو لصفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد بعقد مدته موسمين في صفقة هائلة غير مسبوقة، كلفت النصر 173 مليون جنيه استرليني.

10 مباريات

وطوال الفترة الماضية، خاض رونالدو، 10 مباريات مع النصر منذ انضمامه للفريق، وسجل 9 أهداف، وصنع هدفين، وهو ما عزز جماهيريته داخل الدوري السعودي.

ويحتل النصر السعودي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة من أصل 21 مباراة، فيما يتصدر الاتحاد السعودي ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة، والمنافسة بينهما مشتعلة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى