بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونز

رفضت للأهلي ووافقت على تأجيل مباراة بيراميدز وإنبي.. قرار الرابطة المصرية

في الوقت الذي رفضت فيه رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، فإنها وافقت على تأجيل  مباراة بيرامديز وإنبي.

 تأجيل مباراة بيراميدز

وكان قد تلقى، بيراميدز إخطارا رسميا من جانب رابطة الأندية المحترفة، بتعديل موعد مباراة الفريق أمام انبي في إطار دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية، وتأجيلها لمدة يوم كامل.

بيراميدز وإنبي

ووفق القرار الجديد، تقرر إقامة مباراة بيرامديز وإنبي،  في التاسعة والربع بتوقيت القاهرة،  مساء الأحد ٢٦ مارس الجاري، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها السبت ٢٥ مارس.

وفي خطابها لفريق بيراميدز، قالت رابطة الأندية المصرية، إن التأجيل جاء بسبب انشغال ملعب الدفاع الجوي باستعدادات منتخب مصر لمباراتي مالاوي في إطار التصفيات الافريقية.


ويحتل بيراميدز المركز الثالث  في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 39 نقطة، جمعها الفوز في 11 مباراة، وتعادل الفريق السماوي في 6 مباريات، وتلقت كتيبة جايمي باتشيكو 4 هزائم هذا الموسم في المسابقة، وهو مركز ممتاز للفريق.

هزيمة بيراميدز

من ناحية ثانية، كان قد تلقى بيراميدز الهزيمة، وذلك في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة الكونفدرالية، وذلك أمام الجيش الملكي المغربي بهدف نظيف، ليحسم الأخير مقعده في الدور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية، في حين يتم انتظار الجولة الأخيرة بمواجهة فيوشتر وبيراميدز لحسم التأهل في المسابقة الأفريقية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى