بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

رضا عبد العال يفتح النار على الأهلي بسبب سيد عبد الحفيظ

فتح نجم الزمالك السابق رضا عبد العال، النار على إدارة النادي الأهلي بسبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن منصب مدير الكرة في النادي. قائلا: إن ما حدث لغز كبير.

سيد عبد الحفيظ

وأوضح رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية وجهة نظره تجاه ما حدث بإقالة سيد عبد الحفيظ وتعيين خالد بيبو مديرا للكرة بالنادي الاهلي. وقال رضا عبد العال، إن رحيل سيد عبد الحفيظ، عليه العديد من علامات الاستفهام، لاسيما أنه حقق العديد من النجاحات مع الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي.

لغز كبير

وتابع: من وجهة نظري فأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، لغز كبير  وهو يحتاج إلى حل وإجابة واضحة خاصةً أنه قدم الكثير للقلعة الحمراء، بحسب تصريحاته. وشدد رضا عبد العال: أن سيد عبد الحفيظ نجح في حصد العديد من البطولات وكان يقوم بدوره بالكامل في النادي الاهلي.

الأهلي

وقرر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توجيه الشكر إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة عن الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، حيث تمت إقالته وإسناد المهمة إلى خالد بيبو.


واختتم رضا عبد العال تصريحاته بأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، كان قرار مفاجئ بالنسبة لي. مردفا: وهو كذلك أمر غريب ويحتاج إلى تفسير، كما أن تعيين خالد بيبو، قرار لا يحتاج إلى تعليق في الوقت الحالي، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى