بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

رسميًا.. كاف يحدد موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بالتصفيات الأفريقية

بعد فترة انتظار، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم الاثنين، رسميا الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر، ضد منتخب غينيا.

14 يونيو

وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ” كاف” التاسعة مساء يوم 14 يونيو المقبل موعدًا لإقامة المباراة بين مصر وغينيا، والتي سوف يستضيفها ملعب جراند مراكش في المغرب.

وكان قد أخطر كاف، نظيره المصري بموعد المباراة رسميًا، في إطار مناسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 المقبلة، في ظل ترقب كبير لموقع منتخب الفراعنة في هذه البطولة.

مواجهات الفراعنة

وكان قد حقق منتخب مصر، الفوز في 3 مباريات من أصل 4 جولات في دور المجموعات، في تصفيات أمم إفريقيا حتى الآن، ليتصدر ترتيب مجموعته الرابعة بـ 9 نقاط.


وافتتح منتخب مصر، التصفيات بالفوز على غينيا بهدف نظيف، قبل أن يسقط أمام إثيوبيا بهدفين في الجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة، من التصفيات حقق منتخب مصر، الفوز على مالاوي 2-0، قبل أن يكرر فوزه على المنتخب ذاته في الجولة الرابعة برباعية مثيرة خارج أرضه.

ويختتم منتخب مصر، مشواره في التصفيات بمواجهة إثيوبيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات، والمقرر إقامتها خلال سبتمبر المقبل في القاهرة.

إصابة الشناوي

وعلى صعيد آخر، كانت قد أربكت إصابة محمد الشناوي حارس الأهلي وكذلك منتخب مصر، والذي يعتمد بشكل أساسي عن الشناوي، حسابات فييتوريا.


وكان قد بدأ منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، البدء في تحضير أوراقه لانطلاق معسكر يونيو ومواجهة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023. وهو ما أربك حسابات فيتوريا حتى اللحظة.

وتعرض حارس الأهلي، محمد الشناوي، للإصابة في عضلة السمانة مؤخرًا، وغاب عن مباراة الاهلي أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يتم الكشف عن الموقف من نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر أمام الوداد المغربي 10 يونيو المقبل، هذا بالاضافة إلى مباراة الفراعنة أمام غينيا.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى