بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزتشيلسيتوتنهام

دوّار داخل ريال مدريد وبدائل من تشيلسي وتوتنهام وفرانكفورت لتعويض بنزيما

وسط ضجة عالمية وحالة من الدوّار داخل فريق ريال مدريد، بعد رحيل أسطورته كريم بنزيما عن صفوف الفريق بعد رحلة مبهرة داخل الملكي.

بدائل ريال مدريد

كشفت تقارير أسبانية عن العديد من البدايل التي يفكر فيها ريال مدريد لتنظيم صفوفه بعد رحيل بنزيما والاستعداد للموسم المقبل.

هاري كين

وفي تقرير مطول لها، قالت صحيفة ماركا الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يُصر على ضم هاري كين من توتنهام هوتسبير من أجل تعويض رحيل بنزيما عن صفوف النادي بشكل رسمي، وبعد استقراره على الرحيل من النادي رسميا واقتراب الاعلان عن صفقته في الدوري السعودي.

تشيلسي وفرانكفورت

وتابعت ماركا، إن ريال مدريد، يضع راندال كولو مواني نجم نادي إينتراخت فرانكفورت ضمن الخيارات المطروحة، بالإضافة إلى كاي هافيرتز لاعب تشيلسي، وأخيرا روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول السابق، إلا أن هناك رفض تام من جانب إدارة ريال مدريد في التعاقد معه، دون اسباب معلنة.


وتابعت ماركا، إن ريال مدريد يرغب في تدعيم صفوفه والتعاقد مع عدد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم خط الهجوم، للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة النادي في تعويض رحيل عدد من لاعبي الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ومنهم بنزيما في المقدمة وأسينسيو وكذلك هازارد.

هاري كين

وقالت سبورت الكتالونية، في تقرير لها، إن هناك قيود مالية تمنع ريال مدريد من إتمام صفقة انتقال هاري كين إلى صفوفه الموسم المقبل من توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وتابعت سبورت، إن ريال مدريد رصد مبلغ 80 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات هاري كين من نادي توتنهام بداية من الموسم المقبل، لكن إدارة الفريق طلبت الحصول على مبلغ 120 مليون يورو، وهو الأمر الذي يعطل إتمام الصفقة، ويعد مبلغا كبيرا للصفقة.

وشددت سبورت، في تقريرها، أن ريال مدريد يضع هاري كين كخيار أول من أجل تعويض رحيل بنزيما عن صفوف الفريق.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى