بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزالأهلي المصري

خلفا لـ ياسين منصور.. عدلي القيعي رئيسًا لـ شركة الأهلي لكرة القدم

بحضور الممثلين القانونيين للملاك، عقدت الجمعية العمومية لشركة لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعها غير العادي اليوم.

وبدأ الاجتماع، بمناقشة جدول الأعمال وفقًا للائحة النظام الأساسي، وجاء بين بنوده اختيار مجلس إدارة جديد للشركة يتولي مقاليد الأمور خلال الفترة المقبلة،

 وجاءت قرارات الاجتماع كالتالي:-

** تعيين المهندس عدلي القيعي رئيسًا لشركة الكرة بالاهلي، وهو الذي تقلد العديد من المناصب الإدارية داخل النادي على مدار ما يزيد على 50 عامًا قضاها في خدمة الأهلي، سواء عضوًا بمجلس الإدارة، أو مديرًا تنفيذيًّا، أو مشرفًا على النشاط الرياضي، كما تولى ملف التعاقدات، ومديرًا للتسويق والاستثمار في الأهلي سابقا.

شركة الأهلي

وفي عضوية شركة الأهلي لكرة القدم، تم اختيار خالد عبد القادر، رئيس شركة مايكروسوفت العالمية في الفترة من 2011 – 2020 ووكيل مجموعة من الشركات العالمية في التحول الرقمي، في عضوية الشركة.


ويذكر أن مجلس إدارة شركة الكرة السابق برئاسة ياسين منصور، ومعه نائبه المهندس مصطفى مراد فهمي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي. قد اعتذر عن استكمل مهمته خلال الفترة الماضية، بعد مشاكل واجهها الأهلي نهاية الموسم الماضي.

مران الأهلي

وكان قد انتظم النادي الأهلي من جديد في معسكره المغلق، واستمر التدريب باستاد مختار التتش علي فترتين صباحية ومسائية طبقاً للبرنامج، الذي أعده المدير الفني الجديد للاستعداد للموسم الجديد.

وشهد مران النادي الاهلي، انتظام محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابات

ويتبقى الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مصابا وبحاجة إلي أسبوع فقط قبل العودة للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من مزق في العضلة الأمامية، وكذلك اللاعب عمار حمدي الذي يحتاج لثلاثة أسابيع لبدء المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الرباط الصليبي.


 

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى