بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

القيعي يفتح النار على اتحاد الكرة المصري: لم يتغيروا

شن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، هجوما حادا على اتحاد الكرة المصري. قائلا: السياسات لم تتغير، وتغيير الأجهزة الفنية يتم دائما لامتصاص غضب الجماهير.

القيعي

وعلق القيعي، على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الآونة الأخيرة، موضحا: أن تغيير الجهاز الفني هو الحيلة التي يتم اللجوء إليها لامتصاص الغضب. مشيرا: كل ما آلت إليه الأمور هو تغيير الجهاز الفني، موضحا:”الحيلة التي يلجأ لها لامتصاص الغضب مع كل إخفاق لا يليق بالكرة المصرية”، وفق قوله.

اتحاد الكرة

وشدد القيعي في تصريحات تلفزيونية، نتمنى أن يكون القادم في كرة القدم مختلف ولكن كل المؤشرات تقول إن الأمور مستمرة دون تغيير، وفق قوله.

وتابع أثناء مناقشة الازمة الاخيرة، خرج رئيس رابطة الأندية يقول إنه تقريبًا تم الاتفاق مع كارلوس كيروش، بينما يقول اتحاد الكرة إنه تقريبًا تم الاتفاق مع هيرفي رينارد”.


حسام حسن

وشدد القيعي ولكن فجأة يتم الاتفاق مع جهاز فني وطني بقيادة حسام وإبراهيم حسن ونتمنى لهما التوفيق، متسائلا: ما الداعي للتفاؤل بهذا التغيير وفق قوله.

واختتم، رئيس شركة الأهلي تصريحاته بالقول:”البنية والسياسة والفلسفة والمناخ تغير؟ هل المسابقات وضع لها نظام أو خطة؟ أنا لا أرى شيء. وفق قوله ساخرا: حمادة مكمل معانا، على حد قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى