بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

القيعي بخصوص الزمالك: المجلس الجديد أنهي كل المشاكل وما حدث “حلم”

أشاد رئيس شركة الكرة الحالي في النادي الأهلي، عدلي القيعي، بالصفقات التي تعاقد عليها الزمالك والخروج من مشاكله وتسديد المستحقات التي كانت عليه.

القيعي

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية، بخصوص الأوضاع في الزمالك:” قبل أن يأتي المجلس الحالي للزمالك، كان يُقال كيف سيفتحون القيد، ويسددون المستحقات”. واردف: فعلوا كل ذلك بنجاح، وتعاقدوا مع 10 صفقات، شيء مُذهل، أما من ينجح من الصفقات الأيام التي ستجيب”.

صفقات الزمالك

وحول اللاعب عبد الله السعيد، وقال القيعي: إنه بتاريخه أي أحد سيطلب ضمه، أما ماذا سيفعل؟ هذا يعود للاعب والتوفيق والتجانس، ونفس المعيار بالنسبة لموديست في الأهلي أنت قمت بضم لاعب كبير لديه تاريخ، أما ماذا سيفعل هذا يعود لأمور أخرى”، بحسب تصريحاته.

وواصل القيعي عما حدث في الزمالك بالقول:”ما فعله مجلس الزمالك حلم، الله أعلم كيف فعلوا ذلك. مضيفا:”كل إنسان وقف بجانب الزمالك التاريخ سيعرفه، والمجلس أدار الأمور بشكل صحيح”، وفق وصفه.


الأهلي

وبخصوص رد فعل الاهلي قال:”لو أنا لم أنظر إلى ذلك فالأهلي سيكون في خطر، لأنني أنظر للمنافس وأحفز نفسي وأريد أن آخذ خطوة أيضًا، والمنافسة شريفة. مشددا:” الآن الزمالك خرج من مشاكله، وأتمنى أن يتم فعل نفس الأمر مع الإسماعيلي ليخرج من مشاكله، وكل الأندية الشعبية أيضا”، وفق قوله.

بيرسي تاو

وبخصوص التجديد للاعب بيرسي تاو؟ قال عدلي القيعي: “أرى أن اللاعب سعيد في الأهلي، وجاءت له أكثر من فرصة للخروج والأهلي تمسك به، وهو من الأفارقة الطيبين وشعر أن النادي تمسك به في وقت كان يتعرض للهجوم”، وفق تصريحاته.

وحول سيد عبد الحفيظ، رد القيعي: هو واحد من أذكى وأجدع الناس، ما يعجبني فيه لم ينسى الأهلي بعد أن تركه، وفق تصريحاته.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى