بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

خالد الغندور يعلق على إهدار أفشة ركلة الجزاء ويوجه رسالة حادة لجمهور الأهلي

في إطار الضجة الموجودة، بعد انتهاء سلسلة انتصارات الأهلي، والسقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر في الدوري المصري الممتاز، علق خالد الغندو نجم فريق الزمالك السابق ومنتخب مصر، على إهدار اللاعب محمد مجدي أفشة، ركلة جزاء فريقه الأحمر أمام فيوتشر، ضمن مباريات الجولة السابعة في الدوري المصري.

الغندور

ودون خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:”سبحان الله من أيام كانت الشتيمة والتريقة و التنمر على محود علاء بعدما أضاع ضربة جزاء”.

وأضاف الغندور، الماتش اللي بعده علي طول ربنا عاقبهم و للأسف المرة دي شتيمة و تنمر على لاعبهم و أحد نجومهم لمجرد ضياع ضربة جزاء، يمهل و لا يهمل، على حد قوله.

تعادل فيوتشر

وكان لاعب الاهلي حسين الشحات، تقدم للمارد الأحمر أمام فيوتشر في الدقيقة 32 من زمن المباراة قبل أن يتعادل فريق فيوتشر عن طريق المغربي عبد الكبير الوادي في الدقيقة 79 من اللقاء.


وجاءت المفاجأة بعدما أهدر اللاعب محمد مجدي أفشة ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي وذلك قبل دقائق قليلة من انتهاء شوط اللقاء الثاني حيث اصطدمت الكرة بالعارضة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، تفاصيل جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع اللاعبين عقب التعادل أمام فيوتشر.

جلسة ساخنة

وجاءت جلسة كولر مع اللاعبين، عقب نهاية المباراة أمام فيوتشر ليوبخهم على خسارة النقطتين، في إطار منافسات الجولة السابعة بالدوري المصري.

وأضاف شوبير، ذهب جميع اللاعبين لغرفة ملابس الفريق وأظهر كولر الوجه الآخر لهم. مشددا: “أنا ملاحظ إن في دلع واستهتار وعدم تركيز، ليس لدي لاعب كبير بمقاعد البدلاء، ولا لاعب كبير بالقائمة”.


عقوبات واستبعاد

وهدد كولر، هناك عقوبات واسبتعاد لأي لاعب يخرج عن النص، على حسب قوله.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري رغم التعادل أمام فيوتشر، برصيد 19 نقطة فيما رفع فيوتشر رصيده للنقطة الخامسة عشر في المركز الرابع.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى