بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

الغندور قبل ساعات من مباراة القمة: لاعبو الزمالك لديهم مشكلة نفسية أمام الأهلي

قال نجم الزمالك الأسبق، خالد الغندور أن الزمالك يعاني من مشكلة نفسية أمام الاهلي وذلك قبل ساعات من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم.

الأهلي والزمالك

ومن المنتظر أن،  يلتقي الأهلي بنظيره الزمالك في السابعة من مساء اليوم الأثنين، بتوقيت القاهرة، على  استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز.

 كولر لا يتعادل أو يخسر أمام الزمالك

وفي في تصريحات تلفزيونية قال خالد الغندور: “الأهلي يتفوق نفسيًا في الفترة الأخيرة، خلال أخر 3 أو 4 مباريات  فهو يفوز حتى في أسوأ حالاته، وفق قوله.

وواصل خالد الغندور: “لاعبو الأهلي لديهم دافع أقوى، لو لاعب غاب، فيكون لبديله عنده دافع أقوى لإثبات نفسه، لكن لاعبي الزمالك يعانون من مشكلة نفسية، بحسب وصفه.


خالد الغندور

وشدد خالد الغندور، أن الاهلي قد يكون مرهقًا مع الإصابات الكثيرة، لكن  يبدو أن الأهلي ليس في مستواه ولكنه يعرف كيف يفوز، وكولر لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء أمام الزمالك، وفق قوله.

واختتم الغندور تصريحاته بالقول: إن الوضع مختلفًا عن نهائي الكأس، فالأهلي ينقصه اليوم، لاعبين مهمين مثل إمام عاشور وحسين الشحات وكذلك محمد الشناوي وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد،  مضيفا: فيما الزمالك يملك لاعبين جيدين جدًا، في هذه المباراة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى