بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

الغندور: الشحات أضاع على الأهلي فرصة الفوز على فلومينينسي البرازيلي

كشف لاعب الزمالك السابق خالد الغندور تفاصيل كثيرة عما يحدث بالأهلي والزمالك ورؤيته في المباريات الأخيرة للفريقين، ورحيل زيزو.

خالد الغندور

وبخصوص الوضع في نادي الزمالك، قال الغندور : “يجب أن يكون هناك توازن مالي واستقرار في الفريق قبل التفكير في تحميل اعباء مالية جديدة”.

وواصل بخصوص عقد زيزو وما يتردد عن رحيله للدوري السعودي، عقد زيزو سينتهي بعد عام فيحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل”. وتابع: أرى أنه حال استقبال عرض بقيمة 8 أو 10 مليون دولار، سيكون للزمالك قدرة مالية للتعاقد مع لاعبين أجانب مؤثرين ويصنعوا الفارق. مردفا: لكن إذا حاولت التجديد له كم سيكون المقابل؟ بحسب قوله.

الزمالك

وواصل الغندور، الزمالك يمتلك اسم كبير جدًا وشعبية في الوطن العربي، ولكن لا يمتلك فريق كبير وفق نص حديثه.


وبخصوص آداء الأهلي في كأس العالم للاندية، رد الغندور الجميع يشعر بالسعادة  بأداء الأهلي بما فيهم الزملكاوية ولا نعرف السبب!، الانتصار على اتحاد جدة كان له طعم مختلف، بحسب قوله.

الشحات

وواصل من حق جمهور الأهلي أن يبكي ويندم على مباراة فلومينينسي البرازيلي. مضيفا: أنانية بعض اللاعبين مثل حسين الشحات أضاعت الفوز على الفريق.

الأهلي

واستطرد بالقول، شعرت أن حسين الشحات يلعب من أجل أن يحرز هدفًا وليس الاهلي وجاءته أكثر من كرة في الشوط الأول.

وبخصوص ما يتردد عن ظلم تحكيمي، رد قائلا: الأهلي له ضربة جزاء صحيحة مليون في المائة لم تحتسب لـ محمود كهربا. مردفا ولا يمكن القول ا ضربة الجزاء على تاو صحيحة.


الكونفدرالية

وبخصوص صعود الزمالك إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية:. ر خالد الغندور، فكرة صعود الزمالك لدور الثمانية بالكونفدرالية شيء عادي، مردفا:مشاركة الزمالك في هذه البطولة ليس من قيمته أو تاريخه بحسب وصفه.

وينتظر أن، يواجه الأهلي نظيره أوروا الياباني غدًا الجمعة بالسعودية، في مباراة تحديد المركز الثالث والبرونزية في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى