بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

جوردي ألبا في الطريق.. رحيل نجم جديد عن برشلونة

في الوقت الذي أثيرت فيه ضجة كبيرة اليوم بعد اعلان برشلونة رحيل قائده سيرجيو بوسكيتس، رسميا نهاية الموسم الحالي بعد 15 سنة في صفوف البلوجرانا. قالت تقارير إن برشلونة، يجهز للاعلان عن ثاني الراحلين رسميا عن الفريق خلال الفترة القادمة.

بوسكيتس

وكان قد نشر برشلونة فيديو اليوم، يؤكد من خلاله رحيل بوسكيتس، وانتهاء مشواره مع البلاوجرانا بعد مسيرة 15 عامًا وذلك بالتزامن مع انتهاء عقده نهاية الموسم.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أنه كان هناك اجتماعًا هامًا للغاية بين إدارة برشلونة ووكلاء جوردي ألبا، بخصوص مستقبله مع برشلونة.

خيارات ألبا

وتابع التقرير، برشلونة قدم خيارين أمام ألبا الأول هو إنهاء العقد في نهاية الموسم وحرية التفاوض مع أي نادٍ جديد وفق المعلن.


والخيار الثاني، تخفيض كبير في راتبه السنوي حتى يتناسب مع سقف الرواتب الجديد الذي يسعى برشلونة لتطبيقه حتى لا يقع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف. وشددت الصحيفة أن جوردي ألبا، لا يمانع الرحيل في نهاية الموسم، عن برشلونة.

من ناحية ثانية وبخصوص بوسكيتس، لفتت تقارير، إن هناك 3 أندية سعودية، تتصارع على التعاقد مع بوسكيتس، قائد فريق برشلونة في الميركاتو المقبل. وأعلن برشلونة مغادرة بوسكيتس البالغ من العمر 35 عامًا، بعد مسيرة استمر 15 عامًا مع الفريق الكتالوني.

وقالت مونديو ديبورتيفو: إن أحد وكلاء اللاعب، يتواجد في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة العروض المقدمة من الفرق المهتمة بضمه، خلال الفترة المقبلة.

النصر والهلال

وتابعت الصحيفة أن 3 أندية مهتمة بضم بوسكيتس، وهم الشباب، النصر السعودي، الهلال، حيث بدأت بالفعل الاتصالات بين الأطراف المعنية، وسيتواصل معهم بيب سيتفالس أحد وكلاء اللاعب، بحسب التقرير.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى