بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونزالميركاتو

راتب هائل لـ ميسي مع ميامي و3 نجوم من برشلونة يصحبونه

حول تفاصيل صفقة ميسي الهائلة، مع إنتر ميامي الأمريكي وكواليسها، والتي سببت ضجة كبيرة في الأوساط الكروية العالمية، قال مالك إنتر ميامي الأمريكي، إنه تفاوض على صفة ميسي نحو ثلاث سنوات ونصف، منها عام ونصف بشكل مكثف.

إنتر ميامي

وكشف رجل الأعمال خورخي ماس، مالك إنتر ميامي الأمريكي، عن الراتب الذي سيتقاضاه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد انضمامه للفريق.

وانتقل ميسي إلى نادي إنتر ميامي الامريكي، لخورخي ماس بالشراكة مع ديفيد بيكهام. موضحا:  أن ميسي سيتحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز 50 مليون يورو، ويصل إلى 60 مليون يورو مع احتساب المكافآت. مضيفا: وهذا أكثر مما كان يتقاضاه فى باريس سان جيرمان.

60 مليون يورو في الموسم

وفى تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، قال خورخي ماس، سيكون عقد ميسي ما بين 50 إلى 60 مليون فى الموسم الواحد. مشيرا:  أمضيت 3 سنوات فى المحادثات، منها عام ونصف بشكلٍ مكثف.


وعلى صعيد آخر قالت “سبورت” الإسبانية، إن إنتر ميامي الأمريكي، اقترب من حسم 3 صفقات بعد إتمام انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي.

وأكدت سبورت الاسبانية، دخول إنتر ميامي الأمريكي في مفاوضات مع سيرجيو راموس الذي رحل أيضًا عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده معهم.

ألبا وبوسكيتس

وتابعت سبورت تقريرها، أن جوردي ألبا يقترب من العودة لمزاملة ميسي مجددًا في انتر ميامي الامريكي بعد رحيله رسميًا عن برشلونة.

وواصل التقرير، إن سيرجيو بوسكيتس، والذي رحل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الأخير، أصبح هو الاخر، علي أبواب إنتر ميامي، بجوار ميسي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى