بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونز

جالتييه يغيب عن مران باريس سان جيرمان لهذا السبب

وسط قلق بخصوص حالته الصحية، تغيب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه عن مران العملاق الفرنسي صباح اليوم الخميس. وذلك في إطار الاستعداد للقاء أوكسير، ضمن منافسات الجولة 36 من مسابقة الدوري الفرنسي.

بيان رسمي

وفي بيان رسمي، أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الفريق سيخوض مرانه اليوم الخميس، بدون المدير الفني، كريستوف جالتيه،موضحا السبب:”لأسباب طبية، لن يقود كريستوف جالتيه، مران الفريق صباح اليوم الخميس.

وتابع بيان باريس سان جيرمان، أن جالتييه سيعود مجددا للتواجد في التدريبات، غدا الجمعة، وسيقود مران الفريق الباريسي، اليوم الخميس، كل من تييري أوليكسياك وجواو ساكرامنتو.

خماسية باريس سان جيرمان

وكان قد تغلب فريق باريس سان جيرمان، على حساب ضيفه أجاكسيو، 5-0 على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الفرنسي.


المركز الأول

في سياق متصل، كانت قد أطلقت جماهير باريس سان جيرمان، الحاضرة لهذه المباراة. صافرات الاستهجان ضد ميسي بمجرد إعلان المذيع الداخلي للملعب تشكيل الفريق، وكذلك كلما لمس الكرة.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي وذلك برصيد 81 نقطة، بينما يقبع أوكسير في المركز ال 16 برصيد 34 نقطة فقط.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى