بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تين هاج: ندرك بأن لدينا مشكلة.. وعلى اللاعبون القتال في كل مباراة

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، قبل مواجهة برايتون المرتقبة، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، موسم 2022-2023.

وسيلتقي مانشستر يونايتد بنظيره برايتون في مواجهة مثيرة، يوم “الأحد” القادم، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الدور نصف النهائي لكأس إنجلترا.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي لمواجهة برايتون: “عليك أن تعترف بذلك “الخسائر الكبيرة”، إنها الحقيقة، علينا أن نفعل ما هو أفضل، وأنا أعلم ذلك. نحن مانشستر يونايتد، التوقعات عالية، وعلينا أن نتحسن”.

وتابع: “كانت لدينا هزائم وأداء سيئ، لكننا عدنا مرة أخرى وأنا مقتنع بأنه يمكننا القيام بذلك مرة أخرى، لأن لدينا الخبرة، لم نتدرب حتى الآن، لكن سنتدرب بعد قليل”.


وأضاف: “أعرف أن هؤلاء اللاعبين يمكنهم تقديم أداء أفضل، لقد أثبتوا ذلك مرارًا وتكرارًا هذا الموسم. لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا خلال الموسم، ولكن لا يزال لدينا بعض الأمور التي يتعين علينا العمل عليها”.

وواصل: “إنها مسألة عقلية، لا يمكنك إنكار ذلك. يعرف هذا الفريق كيفية التعافي جيدًا من مباراة إلى أخرى، لكن لديهم معرفة أقل بكيفية التعافي خلال المباراة وهذا ما نحتاج إلى تحسينه”.

وبسؤاله عما إذا كان اللاعبون يلعبون لمستقبلهم في يونايتد قال: “نعم، لكننا دائمًا نلعب من أجل مستقبلنا. كل مباراة هي اختبار، كل موسم هو اختبار، عليك أن تستحق ارتداء هذا القميص. والأمر نفسه بالنسبة لي كمدرب. نحن جميعًا في نفس القارب”.

وأتبع قائلًا: “أعتقد أنهم يدركون ذلك [التوقعات]، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حان الوقت لإدراكه. إنه لأمر رائع أن تكون جزءًا من هذا النادي، ولكن عليك أن تثبت نفسك في كل مباراة. عليك أن تكون مستعدًا للقتال في كل مباراة”.


وعن التفكير بالصيف والتعاقدات قال: “حاليًا لا أفكر في الصيف، أفكر في تحسين هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين، هذه وظيفتي مع الطاقم التدريبي واللاعبين. نحن نركز على هذه العملية وليس على الأمور الأخرى”.

وبسؤاله عن ماجواير قال: “لديه دور مهم، إنه القائد”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى