بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

تين هاج: قدمنا أداء مبهرا أمام أستون فيلا وبرونو قائد صلب

تحدث الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عقب فوز فريقه الهام أمام أستون فيلا، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

واستطاع الشياطين الحمر هزيمة أستون فيلا بقيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري في مواجهة مثيرة، والتي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم “الأحد”، على ملعب أولدترافورد، ضمن الجولة الرابعة والثلاثون من البريميرليج.

تين هاج يتحدث

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “ثلاث نقاط جيدة ولكن بإعتقادي أنه كان أداء مبهر من مانشستر يونايتد. لقد كنا رائعين بالكرة، بالضغط والأستحواذ كنا ممتازين”.

وتابع: “بالشوط الثاني أردنا زيادة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني ولم نستطع. لذلك كانت النهاية شاقة، ليندلوف لعب بشكل رائع، لقد كان متحكمًا بالمنطقة حول اولي ويتكنز”.


وأضاف: “ننظر من مباراة لمباراة وتاليًا لدينا برايتون لذلك علينا العمل بشدة مرة أخرى. علينا ان نُظهر الشغف مجددًا ولا نقلق حيال جدول الترتيب. نحن مسيطرين على الأمر [ صراع الأربعة الأوائل ] ، الأمر بيدينا الآن”.

وعن برونو فيرنانديز قال: “حظى بمباراة عظيمة أخرى. كانت الخطة ان يلعب على الرواق الأيمن ليقوم بالركض خلف خطوطهم وقام بفعل ذلك بشكلٍ ممتاز، أعتقد ان خطتنا سارت بنحوٍ ممتاز، أنه صلب للغاية. قبل عدة أسابيع كان الناس يتسائلون عن قيادته ياله من جنون”.

وعن كاسيميرو قال: “اليوم كان هذا كاسيميرو الذي رأيناه طوال الموسم. شخصيته القيادية مهمة للغاية بالنسبة لنا. إنه مثال يُحتذى به ويتبعه الآخرون. في الشوط الثاني، كان الفريق فريق مصمماً ويريد الفوز أكثر من الخصم”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى