بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفربولأخبار شامبيونزريال مدريد

تقرير غربي: محمد صلاح في الطريق لـ ريال مدريد الصيف المقبل

رغم النفي المتكرر من وكيله رامي عباس، بأن النجم الدولي محمد صلاح باق مع ليفربول ولا نية له للرحيل عن النادي وفق تقارير متعددة، فجرت تقارير صحفية مفاجأة كبري، بشأن الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح

وقالت تقارير ، إن محمد صلاح، عازم على الرحيل عن الريدز بداية من الموسم المقبل، خاصة في ظل تراجع نتائج الفريق هذا الموسم في كافة المسابقات، والخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

ريال مدريد

ولفتت صحيفة مدريد يونيفرسال، أن الدولي المصري، محمد صلاح نجم نادي ليفربول، اتخذ قراراً بالرحيل عن ليفربول، نهاية الموسم الجاري، وستكون وجهته القادمة هي الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن محمد صلاح، هو الأقرب تواجده في نادي ريال مدريد في الموسم القادم في صفقة ستكلف خزائن ريال مدريد 80 مليون يورو، وفق مصادرها.


صعوبة الانتقال لبرشلونة

ومن الناحية الأخرى، قالت الصحيفة أن برشلونة يعاني من أزمة اقتصادية في الوقت الحالي، وسيكون من الصعب على إدارة النادي التعاقد مع محمد صلاح خاصة في ظل راتبه المرتفع.

وتابع الصحيفة، أن انتقال محمد صلاح إلى برشلونة سيكون صعبا للغاية، بالاضافة إلى تواجد عثمان ديمبيلي ورافينها في هذا المركز. مردفة إنه من الصعب تدعيم هذا المركز، خاصة وأن  المدير الفني تشافي هيرنانديز، حدد التدعيم في مركز الدفاع كشرط للموسم المقبل، وليس مركز محمد صلاح.

ويذكر أن، ريال مدريد سيلتقي برشلونة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن فعاليات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، مساء اليوم الأحد حيث من المقرر أن تقام أحداثها مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد سبوتيفاي كامب نو معقل برشلونة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى