بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهامأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزيالميركاتو

تقارير.. توتنهام يحدد شرطه مقابل بيع هاري كين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الإثنين”، عن شرط إدارة توتنهام هوتسبر، مقابل بيع المهاجم هاري كين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير أخرى قد أفادت عزم هاري كين “30” عامًا، على الرحيل عن صفوف السبيرز خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل عدم إقتناع المهاجم الإنجليزي بمشروع النادي اللندني.

شرط توتنهام لبيع هاري كين

وكشفت صحيفة “تايمز سبورتس” البريطانية واسعة النطاق، عن طلب توتنهام هوتسبر مبلغ 100 مليون باوند من مانشستر يونايتد لـ بيع هاري كين الصيف المُقبل.

وتابعت، يخطط مانشستر يونايتد التعاقد مع مهاجم من الدرجة الاولى مثل هاري كين، وذلك إذا ارادوا الحفاظ على الزخم الذي اكتسبه إريك تين هاج بعد تعيينه كمدرب العام الماضي.


واختتمت، إدارة توتنهام بقيادة دانييل ليفي، تريد 100 مليون جنيه إسترليني كدفعة مقدمة واحدة للتفكير في بيع هاري كين هذا الصيف.

ويعيش هاري كين رفقة فريقه توتنهام حالة من التخبط على مستوى النتائج هذا الموسم، حيث هاجم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لاعبيه حلال اليومين الماضيين، وذلك بعد المستوى المخيب للامال الذي قدمه اللاعبون في مباراتهم الأخيرة أمام ساوثهامتون.

وكان السبيرز قد سقط في فخ التعادل أمام ساوثهامتون، بنتيجة 3-3، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب سينت ماري، ضمن الجولة الثامنة والعشرون من البريميرليج.

ويحتل توتنهام المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 49 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى