بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتوتشيلسي

تقارير: بالدي على رادار عملاق إنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم “الجمعة”، عن اهتمام تشيلسي الجدي بلاعب برشلونة، أليخاندرو بالدي، وذلك لبحث إمكانية ضمه خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المفترض أن ينتهي عقد بالدي “19” عامًا، في نهاية الموسم المقبل، صيف 2024، حيث تبحث إدارة برشلونة على تجديد عقد اللاعب الشاب، وذلك خلال الفترة المقبلة.

بالدي على رادار تشيلسي

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية واسعة النطاق، عن اهتمام تشيلسي الجدي بضم اللاعب الشاب بالدي، وذلك في ظل عدم إعجاب إدارة البلوز بمستوى الثنائي بن تشيلويل ومارك كوكوريلا.

وتابعت، ويعمل برشلونة بكل قوة حاليًا لتجديد عقد بالدي حتى عام 2027، حيث تسير المحادثات بصورة إيجابية مع وكيل أعمال اللاعب جورجي مينديز.


وأضافت، وكيل أعمال بالدي يعمل حاليًا على منحه عقدًا جديدًا يليق بمستواياته الكبيرة التي يقدمها خلال الفترة الماضية، ويرغب اللاعب الشاب في أن يتقاضى نفس راتب بيدري وأنسو فاتي، بعد تجديدهما في الموسم الماضي.

واختتمت، ولن يكون تشيلسي المنافس الوحيد لضم بالدي خلال الصيف القادم إذا قرر برشلونة بيعه، حيث يرغب بايرن ميونخ أيضًا بضم اللاعب الشاب.

ويستعد برشلونة لمواجهة إلتشي، يوم غد “السبت”، على ملعب الأخير، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السابعة والعشرون من الليجا.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 68 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى