بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصري2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

تعليق صريح من سيد عبد الحفيظ بعد حسم الأهلي برونزية مونديال الأندية

أشاد مدير الكرة السابق بالأهلي سيد عبد الحفيظ بالانجاز الذي حققه النادي بعد الفوز بالبرونزية في كأس العالم للأندية.

سيد عبد الحفيظ

ورد سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونة على الذين يقللون من امجاز الاهلي وتكرار فوز بالبرونزية والمركز الثالث في البطولة.

وتمكن الأهلي، أمس من الفوز على نظيره أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، وتوج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، وسط اشادة عالمية كبيرة بقوة الفريق.

فوز الأهلي

واوضح سيد عبد الحفيظ، في تصريحات تلفزيونية، بالقول إن من يُقلل من إنجاز الأهلي بأنه حصد البرونزية، ويقول ماذا تعني لقد حققتها في وقت سابق. مضيفا: (طيب ما أنا إللي أخدتها مش انت)، بنص تعبيره.


وتابع: الحسابات الشخصية والنفوس البشرية لن تتغير، وفق وصفه في رد حاسم على المنتقدين.

عقد معلول

وتطرق سيد عبد الحفيظ، إلى عقد لاعب الأهلي التونسي علي معلول، قائلا: معلول حقق أرقامًا كبيرة في تاريخه، ويُنافس أبو تريكة وحسين الشحات في أكثر هدافي الأهلي والعرب بكأس العالم للأندية، بحسب قوله ورغم أنه ظهير أيسر، وأهدر ركلتي جزاء. مواصلا: هو مدافع هداف.

الأهلي

وتابع عبد الحفيظ، يجب أن يكون هناك مصارحة في ملف تجديد علي معلول، الأمر يتوقف على أرقامه في السنوات الأخيرة والاحتياج الفني له، ولابد من صراحة مع اللاعب، بحسب قوله.

وبخصوص البطولة القادمة للأهلي، قال سيد عبد الحفيظ، إن الأهلي حقق انتصارًا ولكن هناك بطولة كأس السوبر المصري، بالنظام الجديد. مشددا: الفصل بين البطولتين يحتاج إلى وقت، خاصة أن الوقت ضيق، والخطورة قد تكون يوم 28 حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية بحسب قوله.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى