بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونز

تعليق حاد من مدرب تشيلسي بعد شجار لاعبي فريقه بخصوص ضربة الجزاء

انتقد مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو، لاعبي فريقه بعد الشجار على تنفيذ ضربة الجزاء،  خلال مباراة إيفرتون أمس بالدوري الانجليزي. قائلا: ان ذلك لن يحدث مرة أخرى.

شجار

ووصف مدرب تشيلسي، ما حدث بين لاعبي فريقه للشجار حول من ينفذ ضربة الجزاء، بأنه “أمر مخزي”.

والتقى تشيلسي وإيفرتون، على ملعب “ستامفورد بريدج” في ختام منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي حيث فاز تشيلسي بنتيجة ثقيلة، 6-0.

واُحتسبت ضربة جزاء لصالح تشيلسي خلال المباراة، ودخل لاعبو الفريق في جدال بشأن من  يسدد الركلة، حيث أراد مادويكي ونيكولاس جاكسون تنفيذها، أمام الكاميرات.


كول بالمر

وتدخل قائد تشيلسي كونور جالاجر للحيلولة بين اللاعبين، حيث نفذ كول بالمر ضربة الجزاء.

وفي تصريحات نشرتها “بي بي سي” العالمية بعد الفوز قال بوتشيتينو: “أمر مخزِ، إنها عملية لفريق شاب يحتاج إلى تعلم الكثير”. وتاع:”كنت أتحدث عن هذا الأمر مع اللاعبين بعد المباراة. موضحا: “المرة الأخيرة التي أريد فيها رؤية شيء كهذا، أريد الاعتذار للجماهير”، وفق قوله.

الاعتذار للجماهير

وواصل مدرب تشيلسي انتقاداته للاعبي فريقه بالقول: “نريد أن يكون الأمر واضحًا المرة القادمة، إنهم بحاجة إلى التعلم والاحتراف، ونحن بحاجة إلى التركيز على العمل الجماعي”، وفق رأيه مضيفا: لقد عرفوا أنه كول، وإنه منفذ ضربات الجزاء”.

واختتم بوتشيتينو تصريحاته قائلا:”من المستحيل أن يكون لدينا هذا النوع من السلوك بعد هذا الأداء، مشددا:”علينا التغيير والتفكير بطريقة جماعية”، بحسب رأيه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى