بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

أرسنالأخبار شامبيونزتشيلسي

مدرب تشيلسي بعد خسارة ثقيلة أمام أرسنال: نشعر بخيبة أمل شديدة

برر مدرب تشيلسي بوتشيتينو، الهزيمة الثقيلة التي تلقها البلوز أمام أرسنال أمس الثلاثاء والهزيمة بنتيجة 5-0. ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

هزيمة تشيلسي

وكان قد تعرض تشيلسي، لهزيمة قاسية في ديربي لندن، بنتجية 5-0، على ملعب “الإمارات” في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين بين الفريقين.

وعلق مدرب تشيلسي بوتشيتينو في تصريحات نشرتها “بي بي سي” العالمية، عقب الخسارة قائلا: أنهم فقدوا السيطرة على المباراة بعد دخول الهدف الثالث مرماهم.

الدوري الإنجليزي

وأوضح في تصريحاته، بدأنا المباراة بشكل غير جيد، استقبلنا الهدف ثم كان من الصعب علينا التعافي من هذا الهدف، ولم نتنافس بالطريقة التي نحتاجها للمنافسة، وبعد ذلك عندما سجلوا الهدف الثالث كان من السهل عليهم السيطرة على المباراة، وفق قوله.


خيبة أمل

وواصل بوتشيتينو تحليله للخسارة الثقيلة أمام أرسنال بالقول، أعتقد أنك بحاجة أن تكون حاسمًا، كما حدث ضد مانشستر سيتي قبل 3 أيام. قائلا في أسى: لم نكن حاسمين ثم اليوم حدث نفس الشيء، بحسب قوله.

أرسنال

وتابع بوتشيتينو: نشعر بخيبة أمل من أدائنا بعد 3 أيام لعبنا فيها مباراة رائعة أمام مانشستر سيتي، وفق رؤيته. مردفا: ليس من الصعب شرح ذلك، لقد رأى الجميع أننا لم ننافس منذ بداية المباراة”.

وحول آداء أرسنال عقب الخسارة  بهذه النتيجة الثقيلة، “آرسنال فريق جيد جدًا، سمحنا لهم باللعب، لقد منحناهم كل الإمكانيات للعب وخلق الفرص. مضيفا: “نشعر بخيبة أمل شديدة”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى