بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي يحذر لاعبيه قبل مواجهة بالماس: فريق قوي ومدرب كبير

حذر مدرب برشلونة فريقه من لاس بالماس. قائلا: إنهم يتمتلكون مدربًا كبيرًا، ويلعبون كرة قدم جيدة، مشابهة جدًا لما نسعى إليه، كما يقدمون كرة قدم هجومية، تمريرات مثلثية، خط دفاعي مرتفع جدا بحسب وصفه.

تشافي

وأوضح تشافي، في المؤتمر الصحفي لمباراة لاس بالماس: اعتقد أننا تدربنا بشكل جيد، وإجازة أعياد الميلاد كانت فرصة للارتياح واستعدنا الفريق جيدا. مضيفا: الكلمات ليست ضرورية والآن هو الوقت للظهور على أرض الملعب وما نريده هو الاستمرارية في اللعب والنتائج وفق وصفه.

برشلونة ولاس بالماس

وينتظر أن يلتقي برشلونة، نظيره لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة ال ١٩ من الدوري الإسباني لكرة القدم ” الليجا” على ملعب “جران كاناريا” مساء غد الخميس، في تمام العاشرة والنصف مساءًَ بتوقيت القاهرة. ووسط منافسة ضارية، يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ٣٨ نقطة.

بيدري

وبخصوص موقف روكي من لعب المباراة رد تشافي:”تبقى عملية التسجيل فقط، أنا أعتمد عليه، أعتقد هي مسألة ساعات وسيكون متاحًا بالقائمة المستدعاة للفريق”.


وبخصوص حالة اللاعب بيدري قال مدرب برشلونة، هو بخير، ويشعر بالارتياح ومعنوياته جيدة، آمل أن يتمكن من العودة في الأسابيع القليلة المقبلة بنص تعبيره.

وأختتم تشافي، بالتوقف حول آداءفريقه قائلا: “أمام جيرونا خسرنا 2-4 لكننا لعبنا مباراة جيدة للغاية، بنص تعبيره. وتابع: ولكن أمام ريال سوسيداد فزنا لكن المباراة لم تكن جيدة وشدد تشافي، في كثير من الأحيان تكون النتيجة مخادعة بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى