بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تشافي بعد فوز برشلونة على قادش: ثلاث نقاط حيوية وننافس على الدوري الإسباني

قال مدرب برشلونة، إنهم يلعبون في الدوري الاسباني من أجل اللقب وأن الأمر متروك للاعبين لتقليص الفارق مع ريال مدريد.

فوز برشلونة

وجاء ذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق الكتالوني على قادش بنتيجة 1-0، وقب يومين من مباراة حاسمة أمام باريس سان جيرمان.

وشدد تشافي، في تصريحات بعد مباراة قادش: أن المباراة المرتقبة أمام سان جيرمان ستكون حرب كرة قدم”، مؤكدا: على ضرورة الضغط على ريال مدريد في الدوري الإسباني.

برشلونة وقادش

ومن المنتظر ان، يلتقي برشلونة، باريس سان جيرمان الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثم يستعد للكلاسيكو الحاسم أمام ريال مدريد الأحد.


وفي تصريحات نشرتها “ماركا” الإسبانية، قال تشافي: “كنا نعلم أننا سنعاني، أمام قادش. موضحا:”الفريق لعب مباراة جيدة جدًا من حيث الجدية والاحترافية، وأردنا مواصلة الضغط على ريال مدريد”، وفق قوله.

الليجا

وحول المنافسة على اللقب، قال تشافي:”نحن نلعب من أجل الدوري، ونريد المنافسة والأمر متروك لنا لتقليص الفارق مع ريال مدريد بثلاث نقاط، هناك طموح والتزام”، وفق قوله.

وشدد تشافي، إنها ثلاث نقاط حيوية، وقد تحسننا على مستوى المجموعة، وندافع بشكل أفضل، ولدينا المزيد من الطموح، نحن في أفضل لحظة في الموسم”.

موقعة سان جيرمان

واختتم تشافي لم نخسر أي مباراة منذ ثلاثة أشهر، وأرى الفريق جيدًا جدًا، نحن نتمتع بديناميكية رائعة وعلينا الاستفادة منها، وفق قوله.


وبخصوص التشكيل أمام سان جيرمان، رد تشافي لم أقرر بعد، وهناك حصتان تدريبيتان متبقيتان. مضيفا:” دعونا نستمتع بهذا الفوز، سنستعد لمواجهة باريس سان جيرمان بدءًا من الغد”، وفق قوله.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى