بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

بطل السوبر المصري يحصل على 250 ألف دولار

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري، اليوم الأربعاء، جوائز النسخة الأولى من البطولة فالمقرر إقامتها نهاية العام الجاري بين 4 فرق.

وكشفت اللجنة في مؤتمر صحفي، أن الفائز باللقب سيحصل على 250 ألف دولار، وميدالية ذهبية، فيما ينال صاحب المركز الثاني 125 ألف دولار، وميدالية فضية.

ومن المقرر أن يحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، وميدالية برونزية، بينما ينال صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إقامة مباريات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بمشاركة 4 فرق من 24 إلى 29 ديسمبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.


وضمنت البطولة بالفعل 3 فرق المشاركة في النسخة المقبلة، وهى الأهلي بطل الدوري في الموسم الماضي، ووصيفه بيراميدز، بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا، بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد الفائز بلقب كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.

وأعلن مجلس أبو ظبى الرياضي والشركة المتحدة للرياضة بمصر عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال، بمشاركة 4 فرق هي بطل الدوري الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ووصيف الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى