بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونزتشيلسي

بطلب من توخيل.. بايرن ميونخ يحسم صفقة ضخمة مع تشليسي بالصيف

كشف تقريرإنجليزي، أن نادي تشيلسي بدأ يستعد لبيع نجمه، ماوسون ماونت في الصيف المقبل ووضع سعرا للصفقة.

وفي تقرير واسع لها، أكدت صحيفة “ذا أثلتيك”، أن تشيلسى يطالب 70 مليون إسترلينى مقابل السماح للاعب الوسط ماسون ماونت، بالرحيل عن صفوفه الصيف المقبل, على الرغم من دخوله العام الأخير فى عقده.

ماوسون ماونت

وكان قد اقترب ماوسون ماونت، من الرحيل عن تشيلسى، خلال الصيف المقبل ويريد أن يحقق أكبر استفادة مالية من بيعه، وذلك بعد أن صرف الفريق الإنجليزى مبلغًا كبيرًا من المال فى السوق السابقة ويريد الآن استعادة توازنه المالي.

توخيل

في سياق متصل، ووفقا للتقرير، يسعى توماس توخيل المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ، إلى لم الشمل مع اللاعب الانجليزي، الذي يؤمن بقدراته، ورفض ماونت تجديد تعاقده مع تشيلسي الذي سينتهي مع نهاية صيف عام 2024.


بايرن ميونخ

ويستهدف العملاق الالماني بايرن ميونيخ التعاقد مع ماسون ماونت لاعب فريق تشيلسى، بهدف تدعيم خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وذلك بناءاً على طلب توماس توخيل المدير الفني الجديد للفريق الالماني.

ركل ساني

ومن ناحية ثانية، ظهر المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ توماس توخيل، في مشهد غريب وهو يركل نجم الفريق ليروي ساني خلال جلسة تدريبية.

وكان توخيل يخوض أول جلسة تدريبية له يوم الثلاثاء، بحضور 7 لاعبين فقط من الفريق، لانضمام الباقي للمنتخبات الوطنية، حيث ظهر وهو يركل ساني، ثم قام بسحبه بعدها بعيدًا عن الفريق لإجراء محادثة فردية معه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى