بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونة

برشلونة يريد مصالحة جماهيره وترقب لمباراته أمام ريال ماريوكا الأحد المقبل

بالرغم من حسم فريق برشلونة الدوري الأسباني، لهذا الموسم والتتويج به، إلا انه يواجه مشاكل فيما تبقى من مباريات له بالمسابقة.

صدام برشلونة وريال ماريوكا

ويترقب الكثيرون موعد مباراة برشلونة وريال ماريوكا الاحد المقبل 28 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الليجا لهذا الموسم، والقنوات الناقلة.

ويدخل برشلونة مباراة ريال مايوركا في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني الليجا، من أجل مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أما بلد الوليد في المواجهة الأخيرة.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا بالدوري الإسباني

ومن المرتقب، أن تتطلق مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني، في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة برشلونة وريال مايوركا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني الليجا الأحد المقبل، وينتظر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports Connect، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا الموسم.

المركز الـ11

ومن ناحية ثانية، يدخل ريال مايوركا مباراة برشلونة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ومحاولة التواجد في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري لهذا الموسم، للمشاركة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، وهو ما يطمح له.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا هذا الموسم، وذلك برصيد 85 نقطة، بعدما نجح البارسا في حسم اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة فقط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى