بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيلي

اليوم الإسماعيلي والداخلية في صراع مرير للابتعاد عن شبح الهبوط

في صراع مرير من أجل الهروب من شبح الهبوط والخروج من الدوري الممتاز، يواجه الاسماعيلي نظيره الداخلية، وذلك فى الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على استاد السويس الجديد، فى مباراة مثيرة مرتقبة بين الفريقين. ضمن منافسات الجولة الـ33 لمسابقة الدوري المصري.

صدام الإسماعيلي والداخلية

وكان قد توقف رصيد الاسماعيلي عند النقطة 34 ويحتاج لثلاث نقاط، من مباراتيه المتبقيتين أمام كل من الداخلية والاتحاد السكندري، لضمان البقاء في الدوري، وذلك في أعقاب الخسارة من الأهلي خلال المواجهة الاخرية بينهما.

وعلى الناحية الثانية، يمتلك الداخلية فى رصيده 32 نقطة، ويحتاج للفوز في مباراتيه المقبلتين بالدوري المصري الممتاز، لتعزيز فرص بقائه في الدوري، أو الفوز في مباراة والتعادل في أخرى مع انتظار نتائج باقي الفرق التي تنافسه على الهبوط.

حمزة الجمل

في سياق متصل، حذر حمزة الجمل المدير الفني للاسماعيلي، لاعبي الدراويش من خطورة لاعبى الداخلية فى الهجمات المرتدة. مضيفا: إن الداخلية لديه الحافز الكبير بعد الفوز على المقاولون العرب فى المباراة الأخيرة، والتي أحيت آماله بالبقاء في الممتاز.


آمال الداخلية

وعلى الناحية الثانية، يطمح الداخلية في مواصلة صحوته للبقاء بالممتاز، ويدرس علاء عبد العال الدفع بتشكيل يضم كل من، عماد السيد في حراسة المرمي، وكمال أبوالفتوح وأحمد عادل عبدالرسول ومحمود طلعت عبدالواحد واللاعب كليتشي شيميزي، واللاعب كريم يحيي عبدالرحمن وعبدالعزيز السيد زيزو والآن كيمبادي واللاعب وليد مصطفى فرج وأحمد رشيد وكذلك عبدالرحمن البانوبي، لمواجهة الدراويش اليوم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى