بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الإسماعيلي

الإسماعيلي يكشف تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال خلفا لحمزة الجمل

وسط عدم استقرار داخل النادي الإسماعيلي خلال الموسمين الماضيين، والابتعاد عن الأضواء وآداء الدراويش المعهود في الدوري المصري الممتاز، تعاقد النادي الاسماعيلي مع مدرب جديد، هو إيهاب جلال خلفا لحمزة الجمل.

إيهاب جلال

وقال عماد سليمان المشرف العام على الكرة في الاسماعيلي، التفاوض مع إيهاب جلال لم يستغرق وقتًا فهو محب للنادي ويريد مساعدته. وأردف:”عقده مدته موسم ويجدد بإتفاق الطرفين”.

وكشف عماد سليمان في تصريحات تلفزيونية، موقف كل من الثنائي عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي في الاستمرار مع الإسماعيلي الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الإسماعيلي، تعاقده مع إيهاب جلال، لتولي المهمة الفنية للفريق استعدادًا لخوض غمار منافسات الموسم المقبل في الدوري المصري.


عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي

ولفت عماد سليمان المشرف على الكرة في الدراويش بالقول:”عبد الرحمن مجدي مستمر معنا في الإسماعيلي، ولن نستطيع أن نفكر في بيع أي لاعب بسبب إيقاف القيد”.

ظروف صعبة

وواصل:”وبخصوص باهر المحمدي، فهو قائد الفريق وأبن من أبناء النادي الإسماعيلي. مضيفا:”لا يريد الرحيل عن النادي، ولكن الظروف صعبة واللاعب يوجد في عقده شرط جزائي، وقد تلقى عرض من النادي المصري البورسعيدي، وفي حالة دفع الشرط الجزائي من الوارد أن ينتقل للمصري”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى