بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالميركاتو

القيعي: لهذا السبب لم نتعاقد مع محمد أبو جبل

أكد عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي رئيس شركة الكرة الحالي في النادي، أن الأهلي لم يتفاوض مع حارس مرمى البنك الأهلي محمد ابو جبل. قائلا: لم نتفاوض مع أبو جبل، بل كان مع وكيله، ولم يتواصل معنا الحارس كما تردد.

القيعي

وأوضح القيعي في تصريحات تلفزيونية: الوكيل استطلع رأي الحارس وهو وافق، ولا بد أن أشكر إدارة البنك الأهلي، لأنهم أبدوا الموافقة بكل أريحية، عكس أندية أخرى”، مضيفا: “أبو جبل حارس محترم ووافق على الانضمام للأهلي، لكن حدث شيء جعل الأهلي يُفكر في أن يكون البديل حارس آخر”، وفق قوله.

محمد أبو جبل

ونفى القيعي ىأن يكون حارس الأهلي الحالي محمد الشناوي وراء ذلك بالقول: لا أحد يقدر على ذلك، ولا يُمكن أن يطلب الشناوي ذلك، ولو كان قال ذلك كان الرد إن أبو جبل سيأتي 6 أشهر، ولن يحتكا ببعضهما”، بحسب قوله.

واستطرد القيعي في تصريحاته: “كولر يريد حارس مرمى، لكن بمواصفات معينة، وفق قوله يدخل في التنافس ولا يكون عنده شيء اسمه ألعب أساسيا”، وفق رؤيته.


وسام أبو علي

وبخصوص التعاقد مع وسام أبو علي، رد رئيس شركة الكرة، ماذا عن وسام أبو علي؟ هو نتاج دقيق لعمل الكشافين، كنا نُفكر في اتجاهين، مُهاجم أجنبي، ولكن عندما عُرض علينا وسيتم تسجيله على أنه لاعب محلي، واللاعب كان يريد أن يلعب في أوروبا، وعنده حماس جارف”.

وشدد عدلي القيعي، أن وسام أبو علي ضغط من أجل أن ينضم للأهلي، والمفاوضات معه كانت سهلة. مردفا:”أنا معجب بعقليته وطريقة تفكيره، وهو يريد أن ينجح. مشددا في تصريحاته:” بالتأكيد حزنت من إصابته، وارد لأن التدريب في الخارج مُختلف، والأهلي دائمًا مضغوط، لكن أتوسم فيه خيرا”، بحسب قوله

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى