بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

الغندور: مدرب الزمالك الجديد كفء ومميز وسيأتي لصناعة مشروع

وسط تكتم كبير بخصوص المدير الفني الجديد للزمالك والمفترض الإعلان عنه الجمعة المقبل، كشف الإعلامي الرياضي خالد الغندور،  نجم الزمالك السابق بعض المعلومات عن المدير الفني المرتقب لنادي الزمالك بعد رحيل فيريرا.

المدرب الجديد

وأوضح الغندور في تصريحات إعلامية، هناك بشرى جيدة بشأن المدير الفني الجديد. وتابع:”كانت هناك مُفاضلة بين 2 مدربين، وتم الاتفاق مع المدرب الجديد وهو كفء وكبير ومميز، وسيأتي لصناعة مشروع في الزمالك”.

وتابع خالد الغندور:”كلنا غاضبين ونشعر بالحزن الكبير، لكن نحاول أن نتعلم من الماضي ونبني للمستقبل”. مردفا:”كل الأمور سيتم دراستها بشكل جيد، وسيتم تصحيح كل الأخطاء، بعد لقاء الزمالك والمريخ”.

مرتضى منصور

وشدد إن رئيس نادي الزمالك سيقوم، الجمعة  المقبل بعقد مؤتمر صحفي يعلن خلاله عن المدير الفني الجديد للفريق”.


الزمالك

ومن المرتقب أن يستضيف، الزمالك نظيره المريخ السوداني، الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني

ومن المقرر ان يلتقي الزمالك والمريخ، يوم الجمعة في تمام الساعة 9:00 مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة خارج حسابات الصعود.

مباراة الزمالك والمريخ السوداني والقنوات الناقلة

ومن المنتظر، أن تنقل مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، وذلك عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري،  ويمكن مشاهدتها على شاشة القناة الأولى beIN Sports Premium.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى