بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

2023 كأس العالم للأنديةأخبار شامبيونز

تعليق مفاجىء من خالد الغندور بخصوص موقعة الأهلي والاتحاد السعودي

توقع الإعلامي الرياضي خالد الغندور أن يفوز الأهلي خلال مباراته القادمة أمام الاتحاد السعودي. قائلا: أنه يتوقع فوزه بالمباراة رغم إنه زملكاوي.

الغندور

وعلق الغندور نجم نادي الزمالك السابق على المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره الاتحاد السعودي في كأس العالم للأنديةن بتعليق مفاجىء.

وينتظر أن، تنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد السعودي اليوم الجمعة المقبل 13 ديسمبر الجاري، في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية. وذلك عقب فوز الاتحاد السعودي أمس على نظيره أوكلاند سيتي.

الأهلي والاتحاد

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك” علق الغندور،  رغم زملكاويتي، لكن أرى أن الأهلي أقرب للفوز علي الاتحاد لعدة أسباب”.


وتابع: خالد الغندور، أن هذه الاسباب  أولها الرغبة القوية للاعبي الأهلي في هذه المباريات عكس الاتحاد اللي لاعبيه يشعرون أنهم أسماء كبيرة، وأن الطبيعي الفوز على الأهلي، بحسب قوله.

كأس العالم للأندية

وواصل: التواجد الجماهيري لجمهور الأهلي لن يقل عن الاتحاد مستضيف البطولة، وفق توقعه.

ولفت الاعلامي الرياضي خالد الغندور في تصريحاته إى لقاء الزمالك مع النصر السعودي، قائلا: لك أن ترى أداء الزمالك أمام النصر والشباب في البطولة العربية رغم الأسماء الكبيرة جدًا ورغم ظروف الزمالك الصعبة وغياب لاعبين مؤثرين للإصابة مثل مصطفى شلبي وعبد الشافي لكن النصر لم يستطع الفوز على الزمالك وبعدها أصبح البطل، يقصد البطولة العربية الماضية.

لقاء مهم

وواصل الغندور تصريحاته بالقول، أن الشباب فاز على الزمالك بضربة جزاء مضحكة وكان مختفي طوال اللقاء.


واختتم الغندور تعليقه:”كل مباراة لها ظروفها ودي توقعاتي تفوق الأهلي على الاتحاد في عقر داره، بحسب قوله.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى