بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الجيش الملكيأخبار شامبيونزكأس الاتحاد الأفريقي

الجيش الملكي يسحق أسكو دي كارا 5-1 في الكونفدرالية الإفريقية

في واحدة من المواجهات القوية في منافسات كأس الكونفيدرالية، استطاع الجيش الملكي، تحقيق الفوز على نظيره التوجولي أسكو دي كارا بنتيجة كبيرة، 5-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

هجوم الجيش الملكي

وكان قد التقى الفريقان، على ملعب المجمع الرياضي “الأمير مولاي عبد الله”، في إطار منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثالثة  بكأس الكونفيدرالية.

وجاءت المباراة قوية وهجومية من جانب الجيش الملكي، بالرغم من أن اللاعب أورو بودي هاريسو، سجل هدف أسكو دي كارا في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

أهداف المباراة

وانطلقت المباراة، وأحرز اللاعب محمد ربيع حريمات الهدف الأول للجيش الملكي في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بينما  سجل أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 50 من زمن الشوط الثاني.


و تواصل اللقاء بكل قوة وبالخصوص من جانب الجيش الملكي، حيث أضاف حمزة إغمان هدف الجيش الملكي الثالث في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، فيما سجل اللاعب مصطفى سهد رابع أهداف فريقه في الدقيقة 67من اللقاء.

وخلال الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من عمر الشوط الثاني، وفي الدقيقة الخامسة، سجل زكريا فاتي هدف الجيش الملكي الخامس. لتنتهي المباراة بنتيجة ثقيلة 5-1 لصالح الجيش الملكي.

المركز الأول

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الجيش الملكي المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثاني بنقطتين، ويليه بيراميدز في المركز الثالث ولديه نقطتين، بينما يتواجد أسكو دي كارا في المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

ويذكر أن، التعادل الإيجابي، كان الفيصل في مباراة بيراميدز وفيوتشر، بهدف لكل منهما والتي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات نفس المجموعة.


 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى