بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجيأخبار شامبيونز

الترجي يحقق فوزه السابع على التوالي بالدوري التونسي

حقق الترجي الرياضي فوزه السابع على التوالي في الدوري التونسي لكرة القدم، بتغلبه على اتحاد تطاوين بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثانية.

كما حافظ الترجي على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في الدوري التونسي.

دخل الترجي مواجهة تطاوين بقوة، ونجح في هز شباك ضيفه بهدف مبكر في الدقيقة السادسة عبر لاعب الوسط الشاب زكريا العايب، بعد أن تلقى تمريرة متقنة من الظهير الأيمن رائد بوشنيبة.

الهدف الأول المبكر، منح الترجي أفضلية كبيرة خلال الشوط الأول ليبسط سيطرته الكاملة، لكنه أهدر جميع الفرص التي أتيحت له، فيما وجد لاعبو تطاوين صعوبات بالغة في الخروج بالكرة ولم يتمكنوا من تهديد مرمى الترجي بأي محاولة.


في الشوط الثاني ومن تصويبة أرضية قوية، أضاف المهاجم البرازيلي رورديجو رورديجيز الهدف الثاني للترجي في الدقيقة الثامنة والخمسين، مسجلاً ثاني أهدافه في الدوري التونسي هذا الموسم، والثالث له مع الفريق بجميع المسابقات.

وسجل المدافع إيهاب خفشه في حارس مرماه وليد الفريوي محرزا ثالث أهداف الترجي في الدقيقة الثالثة والستين، بعد أن حاول إبعاد كرة ثابتة من بوشنيبة.

ورد اتحاد تطاوين بأول محاولة خطرة في الشوط الثاني عبر البديل نعمان الرحماني في الدقيقة السادسة والستين، بعد سدد كرة قوية تصدى لها حارس الترجي معز بن شريفية.

وقفز الترجي للمركز الأول برصيد 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه الاتحاد الرياضي المنستيري، فيما يحتل اتحاد تطاوين المركز السادس ما قبل الأخير برصيد 6 نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى