بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الترجي

النيران الصديقة تحرم الترجي من الفوز على اتحاد تطاوين في الدوري التونسي

باغت الظهير أسامة السهيلي حارس مرماه أمان الله مميش بهدف عكسي مفاجئ حرم به الترجي الرياضي من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدوري التونسي، ليكتفي فريق باب سويقة بالتعادل الإيجابي 1-1 مع إتحاد تطاوين مساء الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات الدوري التونسي للمحترفين.

وأرسل حسام تقا كرة ثابتة متقنة تابعها لاعب الوسط يوسوفا أومارو برأسية ناجحة ليسجل هدف تقدن نادي الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة الرابعة والثلاثين من الشوط الأول.

ولم ينجح الترجي في استغلال العديد من الفرص التي أتيحت له أمام مرمى اتحاد تطاوين في نهاية الشوط الأول، سواء عبر أسامة بوقرة أو حسام الدين غشة، ليتأجل الحسم إلى الشوط الثاني.

واصل الترجي هيمنته على الكرة والبحث عن الهدف الثاني لتأكيد فوزه، لكن دون هز الشباك، لتحدث المفاجأة بتسجيل نادي اتحاد تطاوين لهدف التعادل في الدقيقة السادسة والسبعين بعد أن غالط السهيلي حارس مرماه الشاب.


وكاد أن يفاجئ تطاوين دفاع الترجي بهدف قاتل عبر أحمد الحاضري ويحقق فوزاً مثيراً لكن الكرة مرت برداً وسلاماً على أمان الله مميش.

بذلك رفع الترجي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف النادي الصفاقسي المتصدر بـ6 نقاط، فيما حقق تطاوين نقطته الأولى هذا الموسم.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى