بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

إنجاز تاريخي يحققه بنزيما مع ريال مدريد بعد هدفه أمام فايكانو

واصل النجم الفرنسي، كريم بنزيما تسجيل أرقامه القياسية مع ريال مدريد، حتى بعد خروج النادي هذا الموسم من بطولة دوري أبطال أوروبا، وفشله في الفوز بالدوري الأسباني لهذا الموسم.

إنجاز بنزيما

وسجل بنزيما تاريخا جديدا مع ريال مدريد، بعد الهدف الذي سجله في شباك رايو فاليكانو، أمس الأربعاء في المباراة التي جرت ضمن فعاليات الجولة الـ36 بالليجا. وانتهت 2-1 لصالح الملكي.

وفي تقرير لها، ذكرت شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، إن الفرنسي كريم بنزيما سجل 30 هدفا أو أكثر في آخر 3 مواسم له مع ريال مدريد، وذلك في مختلف المسابقات، وهو تاريخ ميهر من الارقام والهداف مع المرينجي.

30 هدف

وكان قد وصل بنزيما في المواسم الـ 11 السابقة، له مع ريال مدريد لهذا الرقم وبالخصوص في موسمي 2011/2012 حيث سجل 32 هدفا. وفي موسم 2018/2019 حيث سجل 30 هدفا.


الفوز على فايكانو

وكان قد التقى ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو، في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أمس الاربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، ضمن فعاليات الجولة 36 من الدوري الإسباني، وحقق الفوز وهذا اثر هزيمة سابقة له قبل ايام امام نادي فالنسيا.

وبهذه النتيجة، والفوز الذي حققه ريال مدريد أمس، رفع ريال مدريد رصيده إلى 74 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد رايو فاليكانو عند 46 نقطة ويحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الليجا.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى