بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

إنتر ميلان يواصل انتصاراته ويضم أتالانتا لقائمة ضحاياه بالأربعة

واصل إنتر ميلان ميلان انتصاراته وحقق فوزا كبيرا على أتالانتا 4-0، في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين، وهو ثامن انتصار على التوالي لمتصدر الدوري الإيطالي.

ووسع إنتر الفارق إلى 12 نقطة مع يوفنتوس أقرب مطارديه بعد 26 مباراة، ليقترب وصيف بطل أوروبا خطوة أخرى من استعادة اللقب الغائب منذ موسمين.

وقبل المباراة احتفل لاوتارو مارتينيز أمام الجماهير في ملعب سان سيرو بالوصول إلى 100 هدف مع الفريق في الدوري، وعزز المهاجم الأرجنتيني رصيده بتسديدة رائعة جاء منها الهدف الثاني دون أن يحرك حارس أتالانتا ساكنا.

وهذا الفوز الرابع على التوالي لإنتر في الدوري مع تسجيل 4 أهداف في كل لقاء، حيث هزم روما 4-2، وسالرنيتانا وليتشي 4-0، وكرر النتيجة أمام أتالانتا اليوم.


وظن أتالانتا، صاحب المركز الخامس، أنه افتتح التسجيل مبكراً عبر شارل دي كيتلير، المعار من ميلان، لكن الهدف ألغي بعد مراجعة تقنية الفيديو لوجود لمسة يد على زميل له أثناء الهجمة.

وبعد فاصل من التمريرات المتقنة وضع ماتيو دارميان إنتر في المقدمة بتسديدة في المرمى المفتوح، بعد كرة مرتدة من الحارس ماركو كارنيسيكي في الدقيقة السابعة والعشرين.

وسدد لاوتارو في العارضة قبل أن ينجح في المحاولة التالية عندما استلم الكرة من بنجامين بافارد، ثم سدد كرة لا تصد في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أهدر لاوتارو ركلة جزاء تصدى لها الحارس كارنيسيكي، لكن الكرة ارتدت إلى فيدريكو ديماركو ليضيف الهدف الثالث.


وأضاف دافيدي فراتيسي الهدف الرابع من ضربة رأس بعد ركلة حرة متقنة من أليكسيس سانشيز في الدقيقة الحادية والسبعين.

وفاز إنتر في آخر 9 مباريات بجميع المسابقات، وتشمل التفوق 1-0 على ضيفه أتليتيكو مدريد في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى