بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونزإيه سي ميلان

مارتينيز بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي: عملنا بجد ونستحق هذه الفرحة

قال قائد فريق إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز، أنه وزملائه صنعوا التاريخ، وعملوا بجد منذ فترة ما قبل الموسم في اليابان. معربا عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الإيطالي.

مارتينيز

وقالت مارتينيز، في تصريحات عقب التتويج أنهم يتطلعون إلى تحقيق المزيد من الألقاب، بعدما حسموا بطولة الدوري الإيطالي، على حساب ميلان.

وفاز إنتر ميلان على ميلان، في الجولة الـ33 من الكالتشو بنتيجة 2-1 ليتوج رسمبا بالبطولة قبل عدة جولات على انتهائها، وذلك للمرة الـ20 في تاريخه.

التتويج بالدوري الإيطالي

وفي تصريحات بعد التتويج، قال لاوتارو، أشعر برغبة في البكاء لأننا عملنا بجد وعانينا كثيرًا، وتابع: كنا نستحق هذه الفرحة، وأهديها لعائلتي في الأرجنتين، ولأطفالي، وزملائي في الفريق وجميع المشجعين”.


واضاف مارتينيز، “أشعر بسعادة مضاعفة، وقيادة هذا النادي إلى اللقب مع مجموعة مذهلة من الزملاء هو كل شيء، من أجل المشجعين، من أجل عائلاتنا، المديرين، الموظفين، كل من يعمل إلى جانبنا”.

إنتر ميلان

وبخصوص مستقبله وإمكانية تجديد عقده مع إنتر ميلان، الفترة المقبلة، رد مارتينيز: آمل ذلك، ونحن بحاجة للتوصل إلى اتفاق مع النادي”،

واختتم مارتينز: أريد الاستمتاع بلقب الدوري، لقد عملنا بجد وقمنا بتغيير 12 لاعبًا، وصنعنا التاريخ، الحفلة لن تنتهي الليلة، وفق قوله.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى