بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

أول تعليق من شيكابالا بعد هتافات جماهير الأهلي ضده

علق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك على الهتافات المسيئة ضده خلال مباراة الأهلي وفاركو بالقول:”إنه لن يترك حقه هذه المرة”.

شيكابالا

وكانت جماهير الأهلي، هتفت ضد شيكابالا، خلال مباراة فاركو، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت الجمعة الماضية، بهتافات مسيئة، ما دفع اتحاد الكرة المصري لفرض عقوبات على الأهلي بنحو 20 ألف جنيه.

مرتضى منصور

وفي تصريحات عبر مقطع مرئي، طالب شيكابالا، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحصول على حقوقه في واقعة سبّ جماهير الأهلي له.

وتابع شيكابالا:”لن أتنازل عن حقي هذه المرة، لقد تغاضيت عن هذه الأمور كثيرًا”. مردفا:”وتعرضت للكثير من الإهانات، وأطالب مرتضى منصور بأن يأخذ لي حقي”. على حد تصريحاته.


الأهلي وفاركو

وحقق الأهلي الفوز 3-0، أمام نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

التصعيد

في سياق متصل، قطع مرتضى منصور، وعدًا للاعب الزمالك، شيكابالا بتصعيد الأمر وتقديم شكوى دولية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد جماهير النادي الأهلي.

ومن جهة ثانية، اقترح أحمد حسام ميدو، تغليظ العقوبات على جماهير النادي الأهلي، في أعقاب حادثة السباب الجماعي:”ضد لاعب الزمالك شيكابالا في مباراة الأهلي وفاركو”.

ردع جماهير الأهلي

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية:”كيف يكون مقدار العقوبة 20 ألف جنيه على نادٍ تطلق جماهيره سبابًا جماعيًا. مضيفا:”لا يستطيع أحد إصدار قرارات رادعة ضد هؤلاء الشباب”؟!


وتابع ميدو تصريحاته:”مما تخافون؟ احظروا المشجعين مثل كل العالم 5 سنوات وأكثر”. محذرا:”هل تنتظرون كارثة بورسعيد تحدث مرة أخرى؟.

غرامة مليون جنيه

وتابع أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الاسبق:” يجب تغيير اللائحة وإصدار عقوبة بحرمان الأهلي من حضور الجماهير لثلاث مباريات وغرامة نصف مليون جنيه، ولو تكرر الأمر تكون العقوبة ست مباريات وغرامة مليون جنيه، والمنع أيضًا من دخول الملعب لنهاية الموسم”. مؤكدا:”هذه قرارات ليست صعبة ولكن فقط تحتاج تحلي المسؤولين بالشجاعة”. وفق تأكيداته.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى